التحول التقني تتقلد جائزة القيادة في الذكاء وجودة الرأي من TechSoup

التحول التقني تتقلد جائزة القيادة في الذكاء وجودة الرأي من TechSoup

التحول التقني تتقلد جائزة القيادة في الذكاء وجودة الرأي من TechSoup

أعلنت منظمة تكسوب TechSoup في مؤتمرها الأخير TSGNSummit2021 عن منح جائزة القيادة في الذكاء وجودة الرأي لعدد من أعضاء شركة التحول التقني وهم: عبدالعزيز الحمادي، وهيثم آل مريف، وتركي الشمري، والحسن المشيخي وذلك نظير جهودهم في ابتكار الحلول واستثمار الفرص في الشراكة والأثر الاجتماعي.

حيث تعد التحول التقني الشريك الاستراتيجي لمنظمة تكسوب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتصف منظمة تكسوب هذه الشراكة قائلة: "وجدنا التحول التقني شريكاً استثنائياً في الاستثمار في برامج techsoup في جميع أنحاء المنطقة، وذلك من خلال قيادتها الداعمة للشراكة وفريق عملها الذي أبرع في التشغيل، مما جعل برامجنا تنطلق للأمام".

وتُشيد التحول التقني بشراكتها مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية، وشراكتها مع الهيئة العامة للأوقاف والتي كان لها الأثر الكبير في الوصول للمنظمات غير الربحية والمساهمة في تمكينها التقني، وتشيد أيضاً بشريك التأسيس أوقاف نورة الملاحي والتي كان لهم الدور الأكبر في رعاية برامج الشراكة مع TechSoup وتعظيم أثرها الاجتماعي.

وتُقدم التحول التقني من خلال شراكتها مع منظمة تكسوب برنامج منح البرمجيات، وبرنامج حلول مايكروسوفت السحابية csp، وبلغ حجم التوفير المالي على منظمات القطاع غير الربحي عبر هذه البرامج ما يقارب 6 مليون ريال.

مشاركة:

عودة للأخبار