التحول التقني وجامعة الملك خالد توقعان شراكة مجتمعية

التحول التقني وجامعة الملك خالد توقعان شراكة مجتمعية

التحول التقني وجامعة الملك خالد توقعان شراكة مجتمعية

برعاية معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاءالله السلمي وقعت شركة التحول التقني اليوم الثلاثاء مذكرة تفاهم مع جامعة الملك خالد بأبها

ممثلة بوكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الدكتور عبداللطيف بن ابراهيم الحديثي، فيما مثل شركة التحول التقني رئيس مجلس الإدارة المهندس ماجد بن سعد العصيمي.

وتهدف الاتفاقية إلى التعاون من أجل تبادل الخبرات بما يساهم في تسريع عجلة التحول التقني ومواكبة المجتمع والقطاع غير الربحي للتطورات التقنية، والمساهمة في إثراء المحتوى العربي الرقمي، وتفعيل دور الكوادر والخبرات التقنية لدى الطرفين في خدمة المجتمع والقطاع غير الربحي.

حيث يشترك الطرفان في التعاون من أجل إنجاح البرامج والفعاليات والمشاريع والمبادرات التقنية المجتمعية. والعمل على إنشاء الإصدارات العلمية التقنية، وإقامة الفعاليات والبرامج والدورات التدريبية التقنية للرقي بالمجتمع والقطاع غير الربحي. كما رحبت الجامعة باستضافة الأنظمة والبرامج التي تحقق أهداف الشراكة. وأبدت التحول التقني استعدادها بإشراك كفاءات وخبرات الجامعة في تقديم الاستشارات التقنية التي تخدم أهداف الشراكة والسعي لمضاعفة دور الطلاب والكوادر التقنية وتعزيز ثقافة التطوع الرقمي. بالإضافة إلى تعاون الطرفين في بناء وتطوير البرمجيات والمبادرات التقنية النوعية، والاستفادة من الشراكات المحلية والدولية التي تخدم أهداف الشراكة.

وأشار م. ماجد بن سعد العصيمي رئيس مجلس إدارة التحول التقني إلى أن هذه الشراكة تأتي امتدادا لشراكة متميزة انطلقت في الماضي بين التحول التقني وجامعة الملك خالد، وحققت نتائج إيجابية نتيجة التعاون المثمر بين الجهتين، مؤكدًا على استمرار التحول التقني في تقديم كل ما يصب في نفع المجتمع، ومواكبة ما تتطلع إليه رؤية المملكة  2030 من عطاء ونماء.

ومن جهته أوصى معالي الدكتور  السُلمي باستمرار هذه الشراكة، ومُثنيًا على النتائج الإيجابية الملموسة، ومتطلعاً إلى المزيد من النتائج والعلاقات المثمرة بين الجهتين.

مشاركة:

عودة للأخبار