التحول التقني تختم برنامج إعداد مسؤولي الإعلام الرقمي في المنظمات غير الربحية.

التحول التقني تختم برنامج إعداد مسؤولي الإعلام الرقمي في المنظمات غير الربحية.

التحول التقني تختم برنامج إعداد مسؤولي الإعلام الرقمي في المنظمات غير الربحية.

ختمت شركة التحول التقني برنامجها التدريبي "إعداد مسؤولي الإعلام الرقمي" في المنظمات غير الربحية بتدريب ثلاثين مشاركًا، والذي كان برعاية كريمة من مؤسسة السبيعي الخيرية.

وذلك في مدينة الرياض، خلال الفترة ٣ ربيع أول ١٤٤٠هـ - ٦ ربيع أول ١٤٤٠هـ لمدة أربعة أيام بواقع خمس ساعات تدريبية لكل يوم.

وقد ركز البرنامج على إكساب المتدربين المهارات اللازمة لإدارة أقسام وإدارات الإعلام الرقمي في المنظمات غير الربحية، من خلال مجموعة من المعارف والمهارات والقيم التي يتم تقديمها للمتدرب.

وتناول البرنامج أربع حقائب تدريبية:

1- التخطيط للإعلام الرقمي.

2- صناعة المحتوى التسويقي.

3- التسويق عبر الإعلام الرقمي.

4- سياسات وتقنيات الإعلام الرقمي.

الجدير بالذكر أن 94% من المتدربين أكدوا أهمية التوصية بحضور البرنامج للعاملين في الإعلام الرقمي في المنظمات غير الربحية.

وتتميز البرامج التدريبية التي تقيمها التحول التقني باحتوائها على تطبيقات عملية، ومشروع ختامي، وجلسات استشارية، وفصل إلكتروني لمتابعة التدريب.

ويأتي هذا البرنامج ضمن مجموعة من البرامج التدريبية التقنية التي تقيمها التحول التقني وتصب في تحسين استخدام التقنية في القطاع غير الربحي، وتحمل شعار "نحن لا نعطيك سمكة، بل نعلمك كيف تصطادها" هذا الشعار هو ما اتخذته شركة التحول التقني لمحورها الثالث في عملية التأثير"محور التدريب" والذي يأتي جنبًا إلى جنب مع محوري "التعلم" و"الربط". وهو ما مكنها بفضل الله من إحداث الفرق في تقنية القطاع غير الربحي، وبعون الله تسعى شركة التحول التقني إلى تطبيق البرنامج في معظم مدن المملكة.

 

 

مشاركة:

عودة للأخبار