التقنية المباركة تقيم ملتقى مزن للإعلام الرقمي

التقنية المباركة تقيم ملتقى مزن للإعلام الرقمي

التقنية المباركة تقيم ملتقى مزن للإعلام الرقمي

قامت مؤسسة التقنية المباركة ملتقى مزن للإعلام الرقمي والذي يجمع عدد من المهتمين بالإعلام الرقمي في القطاع الخيري، وبدأ الملتقى بورشة عمل بعنوان “توجهات الإعلام الرقمي في المستقبل” أدارها الأستاذ عبدالرحمن المطوع واستمرت لمدة ساعتين. عقب ذلك ألقى الدكتور ياسر الشهري ندوة علمية بعنوان “نموذج الاتصالات التسويقية المتكاملة”، تحدث فيها لمدة ساعة حول نموذج مبتكر ومتميز في التسويق، ثم أتيح للحضور نقاش الدكتور في محاور الندوة.

 

 
وبعد ذلك استمع الحضور لتجربة جمعية خيركم بجدة في التسويق والتي ألقاها الأستاذ ضيف الله حقوي، ثم ألقى الأستاذ ماجد الزعبي تجربة جمعية العون المباشر الكويتية في التسويق عبر المشاهير بالشبكات الاجتماعية، عقب ذلك بدأ الأستاذ ياسر التويجري بطرح تجربة مكتب الدعوة بالروضة في التسويق وابداع المحتوى الإلكتروني في الشبكات الاجتماعية، وأخيراً ألقى المهندس سعيد اليزيدي من أوقاف نورة الملاحي تجربتهم الرائدة في دعم المشاريع التقنية وإنضاجها.
وفي نهاية اللقاء تم تكريم عدد من الفاعلين في مجتمع مزن للإعلام الرقمي، كما تم تكريم وقف سعد وعبدالعزيز الموسى على رعايتهم الكريمة للملتقى، وقد تسلم الدرع التذكاري الأستاذ بسام السيد.
 

 

مشاركة:

عودة للأخبار