التحول التقني ترعى تقنيا الملتقى الأول للقطاع غير الربحي في التعليم

التحول التقني ترعى تقنيا الملتقى الأول للقطاع غير الربحي في التعليم

التحول التقني ترعى تقنيا الملتقى الأول للقطاع غير الربحي في التعليم


في إطار جهودها لتعزيز التحول الرقمي في مختلف القطاعات، تفخر شركة "التحول التقني" برعايتها التقنية للملتقى الأول للقطاع غير الربحي في التعليم والذي تنظمه وزارة التعليم في المملكة بعنوان "آفاق وتطلعات"، في نسخته الأولى برعاية وحضور معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان.

حيث دشن وزير التعليم معالي أ. يوسف البنيان بالشراكة مع التحول التقني مبادرة معرفة الواقع التقني للمنظمات التعليمية لتتمكن المنظمة من قياس مدى استخدامها للتقنية مع حصولها على منصة تك و 3 قوالب مخصصة للقطاع التعليمي وعضوية في برنامج تكسوب.

وتهدف شركة "التحول التقني" من خلال رعايتها التقنية لهذا الملتقى إلى دعم الجهود الرامية إلى تطوير وتنمية القطاع التعليمي غير الربحي في المملكة. وذلك من خلال توفير الحلول التقنية المتطورة والبنية التحتية الرقمية اللازمة لتمكين مؤسسات هذا القطاع من تنفيذ مبادراتها وبرامجها بكفاءة وفاعلية.

وتشرفنا خلال الملتقى بزيارة عدد من الشخصيات الهامة كما سُعدنا بزيارة سعادة وكيل وزارة التعليم المهندس محمد بن ناصر الغامدي، والمدير العام للتعليم بمنطقة الرياض والمدير العام للتعليم بمنطقة حائل ونائب المدير العام للتعليم بمحافظة جدة، ومعالي الدكتور هاشم بن عبدالله يماني وزير التجارة والصناعة سابقًا، والمستشار الأسري الدكتور خالد الحليبي، والمهندس سامي الحصين الرئيس التنفيذي لشركة إبداعات، و أ.د. نوح الشهري رئيس مجلس إدارة جمعية الشاطبي التعليمية لجناح التحول التقني والتعرف على منتجات وخدمات الشركة لتمكين القطاع غير الربحي تقنيًا.

يُعقد الملتقى على مدار يومين من 29 مايو إلى 31 مايو ويشارك فيه عدد من المتحدثين البارزين من القطاعين الحكومي والخاص، إلى جانب ممثلين عن مؤسسات القطاع غير الربحي العاملة في مجال التعليم. وتشمل فعاليات الملتقى جلسات نقاشية وورش عمل تهدف إلى تبادل الخبرات والأفكار الرائدة في هذا المجال.


للتسجيل في المبادرة:

https://moe-survey.tts.sa

وللمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني:

https://edu-npo.techtrans.me/

مشاركة:

عودة للأخبار