التحول التقني تصدر تقريرها لعام 2023

التحول التقني تصدر تقريرها لعام 2023

التحول التقني تصدر تقريرها لعام 2023

أعلنت شركة التحول التقني عن إصدار تقريرها السنوي أفلاك الطموح لعام 2023 "يستعرض التقرير رحلة إنجازات الشركة خلال العام الماضي.

تجاوز الأثر الاستثماري للشركة (SROI) أكثر من 46 مليون ريال، ووصل أثرها لأكثر من 270 ألف مستفيد. حققت فيها الشركة إسهامات فاعلة في التحول الرقمي من خلال توفير أكثر من 2844 منتجًا رقميً للجهات غير الربحية. كما شهد عام 2023 حصول الشركة على عدد من الشهادات والتراخيص، مما جعله عامًا مميزًا في تحقيق النجاحات وتعزيز التحول الرقمي في القطاع غير الربحي وتعزيز قدرات الكفاءات التشغيلية.

عبّر رئيس مجلس الإدارة م. ماجد بن سعد العصيمي قائلًا: "تشهد المملكة العربية السعودية اليوم تطورًا هائل في جميع المجالات التنموية ومن هذا المنطلق فقد قامت الشركة في سياق التوجهات الاستراتيجية على مرتكزات أساسية لتحقيق رؤية الشركة في إحداث نقلة تقنية فريدة من نوعها في القطاع غير الربحي تحت ظل رؤية المملكة 2030، من خلال تمكين المنظمات من التحول الرقمي لمواكبة أحدث التقنيات المبتكرة وتوسيع نطاق الأثر الاجتماعي، وقد حرصت الشركة على توحيد وتكامل الجهود مع مؤسسات القطاع العام والخاص وغير الربحي لتحقيق المنفعة المتبادلة لخدمة المجتمع، كما تقوم كافة مخرجات وأنشطة الشركة على فهم شامل لاحتياجات العميل لسيرها على نهج التحسين المستمر لتجربة العميل وابتكار نماذج أعمال تتناسب مع تطلعات وأهداف المنظمات غير الربحية. "

كما عبّر من جانبه الرئيس التنفيذي، م. هيثم آل مريف: "تعكس استراتيجية شركة التحول التقني تطلعاتها في المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030، وهي رؤية طموحة نرى اليوم بفضل الله تجلياتها من التقدم الشامل والازدهار في كافة المجالات. وبناء على الدور التقني الذي تمثله الشركة في تمكين القطاع غير الربحي رقميًا لتكون الداعم الأساسي في تعزيز التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة في المجتمع. 

وتقوم منتجات التحول التقني على نماذج أعمال تقدم حلول ابتكارية تمتثل لمعايير حوكمة القطاع غير الربحي وتساعد في أتمتة العمليات الداخلية والخارجية وتحسن تجربة العميل سعيا لتلبية احتياجاته عبر المنتجات المقدمة لضمان استمرارية الثقة ومواكبة أحدث التطورات التقنية في المجال، وبتكامل الجهود مع شركائنا في القطاعات الثلاث لتحقيق الأهداف التنموية للمنظمات وتعظيم الأثر."

يذكر أن شركة التحول التقني عملت على تكريس جهودها في تقديم أفضل الخدمات التقنية لتحقق بذلك إسهامًا كبيرًا في تحول المنظمات غير الربحية رقميًا من أجل بناء مستقبل رقمي يجسد تطورًا ملموسًا ومستدامًا في القطاع غير الربحي ويرفع به إلى مستويات عليا في تقديم أفضل المخرجات وتحقيق أعظم الأثر .



اضغط هنا لقراءة التقرير السنوي 2023

مشاركة:

عودة للأخبار