التحول التقني تحصل على شهادة الأيزو 27001 لأمن المعلومات

التحول التقني تحصل على شهادة الأيزو 27001  لأمن المعلومات

التحول التقني تحصل على شهادة الأيزو 27001 لأمن المعلومات

تسجل التحول التقني إنجازًا جديدًا حيث حصلت على شهادة الأيزو 27001 في أمن المعلومات والأمن السيبراني وحماية الخصوصية. ويعد هذا الإنجاز إضافة مهمة لإنجازات الشركة في مجال أمن المعلومات، تعتبر هذه الشهادة إنجازًا مهمًا يدل على التزام الشركة بمعايير عالية في حماية المعلومات وضمان سلامتها.

حيث أن شهادة ISO 27001 تتطلب من الشركات والمؤسسات تحديد المخاطر المحتملة لأمن المعلومات وتنفيذ تدابير وسياسات للوقاية من هذه المخاطر والتعامل معها بشكل فعال. تشمل المعايير الأساسية لشهادة ISO 27001 مجموعة من العناصر مثل الحفاظ على سرية المعلومات وتقليل فرص الأختراق الأمني والكشف المنهجي على نقاط الضعف والسيطرة على مخاطر تكنولوجيا المعلومات واستيفاء الشروط المعترف بها دوليًا.

حصول الشركة على شهادة ISO 27001 يعكس التزامها بحماية المعلومات الحساسة وتحقيق أعلى مستويات الأمان السيبراني وحماية الخصوصية. يمكن للشهادة أن تعزز سمعة الشركة وتزيد من ثقة العملاء والشركاء والأطراف المعنية الأخرى في قدرتها على التعامل مع المعلومات بشكل آمن.حيث تعتبر هذه الشهادة إشارة على أن الشركة تستخدم إطار عمل موحد ومنهجية مبنية على أفضل الممارسات العالمية.

مشاركة:

عودة للأخبار