التحول التقني توقع اتفاقيات تسهم في تأهيل الكوادر البشرية في القطاع غير الربحي

التحول التقني توقع اتفاقيات تسهم في تأهيل الكوادر البشرية في القطاع غير الربحي

التحول التقني توقع اتفاقيات تسهم في تأهيل الكوادر البشرية في القطاع غير الربحي

وقعت شركة التحول التقني في يوم الأربعاء الموافق 1 \ 4 \ 1444 هـ الموافق 26 \ 10 \ 2022 م ، عدة اتفاقيات ضمن  إطار جهودها وسعيها لتأهيل الكوادر الوطنية وتطويرهم مهنيًا عبر تقديم برامج متخصصة، جاء الإعلان عن ذلك خلال حفل توقيع جمع بين كلًا من الراعي الرسمي أوقاف علي عبدالعزيز الضويان والراعي الداعم مؤسسة عبدالعزيز الجميح الخيرية وبدعم من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي.

و جاءت هذه الاتفاقية امتدادًا لما تعمل عليه التحول التقني في تعزيز نشر المعرفة وتمكين منسوبي القطاع غير الربحي. حيث تضمنت الاتفاقية التعاون لتأهيل وتطوير الكوادر البشرية في القطاع غير الربحي من خلال برامج تأهيلية وتدريبية عبر منصة سديم المتخصصة في تدريب منسوبي القطاع بإنشاء عدة مسارات في التأهيل المهني منها: الإدارة التنفيذية وإدارة المشاريع وتنمية الموارد المالية. وتهدف هذه الشراكة إلى تدريب وتأهيل 10 آلاف مستفيد عبر منصة سديم. وتتطلع كافة الأطراف لتحقيق أهداف الشراكة السامية واستثمار الإمكانيات والخبرات اللازمة لتأهيل منسوبي القطاع غير الربحي.

كما عبرَ من جانبه المدير التنفيذي لشركة التحول التقني المهندس هيثم آل مريف بهذه الشراكة المثمرة بحول الله قائلًا: "نفخر بهذه الشراكة النوعية لتأهيل وتدريب منسوبي القطاع غير الربحي والتي ستسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 وتأتي ضمن عمل المملكة لضمان المواءمة بين مخرجات التعليم واحتياجات السوق و التوسع في التدريب المهني لتوفير احتياجات سوق العمل في القطاع غير الربحي".

وأفاد كذلك: "بأن هذه الشراكة نتيجة تكاتف وتعاون بين مؤسسات المجتمع، من الجهات الحكومية والقطاع غير الربحي، وإسهامات المجتمع في البذل والعطاء اللامحدود لتطوير ونمو القطاع وتحقيق الهدف المشترك وهو تعظيم الأثر كما نتطلع إلى تحقيق الأثر المستدام  في القطاع غير الربحي ليكون قطاعًا فاعلًا ومؤثرًا".

مشاركة:

عودة للأخبار