معمل التحول التقني يختتم جولاته بتوفير ما يقارب 3 ملايين ريال على القطاع غير الربحي

معمل التحول التقني يختتم جولاته بتوفير ما يقارب 3 ملايين ريال على القطاع غير الربحي

معمل التحول التقني يختتم جولاته بتوفير ما يقارب 3 ملايين ريال على القطاع غير الربحي

 

اختتم معمل التحول التقني جولاته الرقمية يوم الأحد الرابع والعشرون من شهر شعبان 1443هـ الموافق السابع والعشرين من شهر مارس 2022م،  بعد مروره في جولات رقمية معرفية إثرائية في  4 مناطق حول المملكة بدءًا من تبوك ومرورًا بمنطقة الجوف ومن ثم الحدود الشمالية وانتهاءًا بمنطقة حائل. حيث هدفت هذه الجولات الرقمية إلى منح المنظمات غير الربحية أفضل الحلول وأهم الأدوات الرقمية التي تساعدها في تحقيق أهدافها وسد احتياجها التقني، كما تلبي متطلباتها لمواكبة التطور الرقمي الحاصل في المملكة، وذلك تحقيقًا لأهداف رؤية المملكة 2030 في التحول الرقمي.

جاءت هذه الجولات الرقمية منطلقةً من رؤية ورسالة الشركة لتطوير القطاع غير الربحي ليصبح قطاع فاعل رقميًا بمنتجات رقمية تساهم في تحقيق الأهداف، وذلك عبر منتجات متجر التحول التقني الذي يقدّم 11 منتج متنوع يخدم ويسهل أعمال القطاع غير الربحي، وأبرزها: "منصة إدارة المنح، منصة إدارة التعليم Webinar، منصة إدارة التدريب، منصة إدارة الفعاليات، منصة إدارة الاستشارات، منصة تك لإنشاء الموقع الإلكتروني"، كما أن هذه المنتجات قُدمت بمنح رقمي يصل إلى 50 ألف ريال لكل منظمة بالشراكة مع شركة الاتصالات السعودية STC التي ساهمت بمنح رقمي للمنظمات غير الربحية لمدة سنة واحدة وذلك من منطلق مسؤوليتها المجتمعية في تطوير التقنية في المملكة.

كما أتاح معمل التحول التقني للمشاركين في نهاية لقاءاته جلسات إرشادية مع خبراء مختصين في توجيه المنظمات لاختيار الحلول والأدوات الرقمية المناسبة لمنظماتهم.

بعد انتهاء جولات معمل التحول التقني نفخر بتحقيق أهداف المعمل بتوفير ما يقارب 3 ملايين ريال سعودي ومساهمته في منح أنظمة رقمية إلى 211 منظمة بحضور أكثر من 100 مشارك تم إثرائهم تقنيًا ومعرفيًا عبر لقاءات تفاعلية.

مشاركة:

عودة للأخبار