معمل التحول التقني يستكمل جولاته التقنية في 4 مناطق في المملكة

معمل التحول التقني يستكمل جولاته التقنية في 4 مناطق في المملكة

معمل التحول التقني يستكمل جولاته التقنية في 4 مناطق في المملكة

بعد نجاح معمل التحول التقني في جولته الأولى والذي انطلق في الرابع من ربيع الأول لعام 1442 هـ الموافق العاشر من أكتوبر 2021 م بجولات رقمية تستهدف 6 مدن حول المملكة، والذي شهد نجاحًا في تفاعل المنظمات غير الربحية وإقبالًا حضوريًا من مختلف مناطق المملكة. وسوف تستكمل التحول التقني جولاتها التقنية في معمل التحول التقني بنسخته الثانية في 4 مدن أخرى حول المملكة وذلك في السابع عشر من شهر شعبان لعام 1443 هـ الموافق العشرين من مارس 2022 م .

ويهدف المعمل إلى إرشاد المنظمات غير الربحية تقنيًا ومنحهم  أفضل الحلول والخدمات الرقمية المبتكرة بواسطة خبراء مختصين في تطوير القطاع غير الربحي تقنيًا، و بالشراكة القائمة بين التحول التقني وشركة الاتصالات السعودية STC حظِيَت المنظمات بمنح مجاني للخدمات والحلول الرقمية.

وبعد أن مر معمل التحول التقني في جولته الأولى بستة مدن في مختلف مناطق المملكة بدءًا من منطقة الرياض مروراً بالقصيم ثم الدمام ثم المدينة المنورة ومكة المكرمة وتوقف عند منطقة عسير، يعود مستكملًا جولته الثانية بدءًا من منطقة تبوك ومن ثم الجوف مرورًا بمنطقة الحدود الشمالية وتتوقف جولته في منطقة حائل. ليتعرف العاملين في القطاع غير الربحي على الحلول الرقمية المخصصة للمنظمات والمقدمة من متجر التحول التقني وأبرزها: "منصة إدارة المنح، منصة إدارة التعليم Webinar، منصة إدارة التدريب، منصة إدارة الفعاليات، منصة إدارة الاستشارات، منصة تك لإنشاء المواقع الإلكترونية، وكذلك حلول شركة Microsoft و Techsoup".

مع معمل التحول التقني منظمتك تمضي قدمًا نحو مواكبة التطور التقني، كل ما يجب عليك هو التسجيل في الرابط هنا وإحضار جهازك لتثبيت الحلول الرقمية مباشرة كما أن مستشارك التقني في انتظارك لإرشادك لاختيار الحلول المناسبة.

للاطلاع على تفاصيل معمل التحول التقني والتسجيل في الجولات التقنية حسب المناطق، اضغط هنا 

مشاركة:

عودة للأخبار