التحول التقني تنشر تقرير عام 2021 تحت عنوان "أفلاك الطموح"

التحول التقني تنشر تقرير عام 2021 تحت عنوان "أفلاك الطموح"

التحول التقني تنشر تقرير عام 2021 تحت عنوان "أفلاك الطموح"


منذ 2012 وبتوفيق الله نتقدم عامًا بعد عام، وننسج قصص النجاح بعقول مبتكرة ونفوس طموحة تعمل بتفانٍ في تكييف التقنيات وإثراء المعرفة وابتكار حلول ونماذج الأعمال الرقمية; لتحقيق أهداف القطاع وتعظيم أثره.

بين أيديكم مسيرة عام 2021 تحت عنوان "أفلاك الطموح" والذي نستعرض فيها المنجزات بأرقام تحكي عن طموح لا حدود له.

خلال عام 2021 م وفرت التحول التقني أكثر من 25 مليون ريال على المنظمات غير الربحية، وأطلقت "متجر التحول التقني" كأول متجر متخصص في منطقة الشرق الأوسط لخدمة المنظمات غير الربحية، كما عزّزت التحول الرقمي في القطاع غير الربحي بإنشاء 500 منصة إلكترونية خلال 25 يوم! 

عام خضنا فيه جولات وصولات مثرية في ستة مناطق في المملكة ضمن "معمل التحول التقني" والذي أرشدنا فيه المنظمات غير الربحية في اختيار الحلول والأدوات التقنية وبمنح رقمي يصل إلى 50 ألف ريال لكل منظمة.

كما أن للمعرفة بصمات جلية في مسيرتنا الإثرائية، قدمنا خلال العام الماضي 61 محاضرة إلى 400 ألف مستفيد، وهطلت علينا مزن بمقالات تقنية متنوعة حصلت على أكثر من 90 ألف قراءة، وللدورات التدريبية عبر منصة سديم الإلكترونية أثر على 132 ألف مستخدم.

وخلال 17 ألف ساعة من الدراسة والتحليل و 12 ألف ساعة برمجية وتطويرية نفذنا أكثر من  22 مشروع تقني.

   



رحلتنا لم تنتهي بعد وطموحنا لم يتوقف! 

اليوم حطت رحالنا في مركبة الطموح تزودنا بزاد الإبداع والإبتكار وها نحن ننطلق مجددًا بتحدٍ وإصرار في عام 2022 نحو أفلاك جديدة ننسج منها قصصًا فريدة.

للمزيد من الانجازات يمكنكم تحميل التقرير من هنا

مشاركة:

عودة للأخبار