التقنية المباركة تقيم اللقاء الثالث لمجتمع مزن للإعلام الرقمي

التقنية المباركة تقيم اللقاء الثالث لمجتمع مزن للإعلام الرقمي

أقامت مؤسسة التقنية المباركة ملتقى مزن للإعلام الرقمي الثالث تحت عنوان (صناعة خبراء الإعلام الاجتماعي) بحضور 35 من قيادات الإعلام الاجتماعي في القطاع الخيري. وبدأ الملتقى بمحاضرة “كيف نصنع خبراء في ضوء استراتيجية الإعلام الاجتماعي” ألقاها الأستاذ حسين باهادي، تبع ذلك ورشة عمل بعنوان “آليات ومراحل صناعة خبراء الإعلام الاجتماعي” أدارها الأستاذ عبد العزيز الحمادي واستمرت لمدة ساعتين. عقب ذلك عُقِدَ لقاء مفتوح تحت عنوان “متطلبات صناعة خبراء الإعلام الاجتماعي” بإدارة الدكتور أحمد سهيل عجينة عضو هيئة التدريس بجامعة الخرج.

بعد ذلك كان الحضور على موعد مع عرض التجارب والذي ابتدأ بتجربة الأستاذ ماجد الغامدي مدير التدريب في وزارة الثقافة والإعلام عن رؤيته كمدرب حول صناعة خبراء الإعلام الاجتماعي وهل التدريب يصنع الخبراء. ثم ألقى الأستاذ مشعل الحميدان مختص الإعلام الجديد في هيئة الإحصاء تجربته المؤسسية في صناعة خبراء الإعلام الاجتماعي.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم عدد من الفاعلين في مجتمع مزن للإعلام الرقمي، كما تم تكريم وقف سعد وعبد العزيز الموسى على رعايتهم الكريمة للملتقى، وقد تسلم عنهم الأستاذ عبد الرحمن المهداوي هدية بإسم مؤسسة التقنية المباركة.

شارك مع زملائك: