1. أن تكتب الورقة باللغة العربية، مع الالتزام بالكتابة بلغة سليمة.
2. أن تكون الورقة في أحد محاور الملتقى المعلنة (إما أن تكون ورقة علمية أو ممارسة مطبقة)، ونرجو توضيح ذلك في بداية عرض الورقة.
3. أن يدرج ملخص للورقة في حقل "وصف ورقة العمل" في النموذج أدناه، ولا يتجاوز 300 كلمة.
4. أن ترسل نسختان من الورقة: نسخة ملف Word، ونسخة أخرى ملف PDF.
5. آخر موعد لاستلام أوراق العمل/الممارسة يوم السبت 9 نوفمبر.
محاور الملتقى
1- تـعزيز مفهوم التسويق الرقمي عن طريق
- بناء المبادئ والأساسيات.
- معرفة التوجهات الحالية والمستقبلية.
- دراسة واقع المنظمات غير الربحية.
2- تنمية القدرات البشرية والمؤسسية للتـسويق الرقمي عن طريق
- مهارات مسؤولي التسويق الرقمي.
- التنظيم المؤسسي.
- السياسات الاتصالية وأخلاقيات المهنة.
- العوامل المساعدة للنجاح.
- المؤسسة المعلوماتية.
- صناعة الاستراتيجيات وخطط التسويق الرقمي.
3- التعريف بأدوات ووسائل النجاح في التسويق الرقمي
- أدوات التقنية المساعدة.
- صناعة المحتــوى الرقمي.
- ترويج المنتج رقمياً.