ملتقى التسويق الرقمي

في المنظمات غير الربحية

السبت 30 نوفمبر 2019

المقدمة

ملتقى التسويق الرقمي هو مبادرة من شركة التحول التقني تهدف إلى رفع مستوى استثمار المنظمات غير الربحية في التسويق الرقمي.  

نبذة عن الملتقى

التسويق هو عنصر أساسي لنجاح الأعمال، ويعد التسويق الرقمي اليوم ركيزة أساسية في تحقيق أهداف المنظمات غير الربحية، لما يتميز به من قوة في الانتشار، ووفرة في الأدوات، وانخفاض في التكاليف إذا تم استثماره الاستثمار الأمثل.

ما هو مفهوم التسويق الرقمي؟ وما هي أدواته ومستجداته؟ وما هي أبرز الممارسات المحلية والعالمية والتي تخدم القطاع غير الربحي في تحقيق أهدافه؟

هذا ما سنتناوله في ملتقى التسويق الرقمي في القطاع غير الربحي، حيث سيجتمع أصحاب الاختصاص والمهتمين في مكان واحد لاستعراض مفاهيم التسويق الرقمي ومستجداته، وعرض التجارب من خلال طرح أبرز الممارسات النموذجية، والتعرف على كيفية توظيف التقنية الحديثة في رفع جودة التسويق الرقمي.

 

أهداف الملتقى

تعزيز مفهوم استثمار التسويق الرقمي في القطاع غير الربحي عن طريق:

  • بناء المبادئ والأساسيات.
  • معرفة التوجهات الحالية والمستقبلية.
  • دراسة واقع المنظمات غير الربحية.

تنمية القدرات البشرية والمؤسسية للتسويق الرقمي عن طريق:

  • مهارات مسؤولي التسويق الرقمي.
  • التنظيم المؤسسي.
  • السياسات الاتصالية وأخلاقيات المهنة.
  • العوامل المساعدة للنجاح. 
  • المؤسسة المعلوماتية.
  • صناعة الاستراتيجيات وخطط التسويق الرقمي.

التعريف بأدوات ووسائل النجاح في التسويق الرقمي:

  • أدوات التقنية المساعدة.
  • صناعة المحتوى الرقمي.
  • ترويج المنتج رقمياً.

جدول ملتقى التسويق الرقمي

السبت 30 نوفمبر 2019